إكتشافاتمن هم ؟

كيوف الحلقة الأولى: خولة الطاوس

يواصل Musicien.tn باستمرارمواكبة آخر الأخبار و العروض الموسيقية على الساحة الفنية التونسية. كما يحمل الموقع شعار البحث و التجديد وهو ما تحرص عليه ادارة الموقع. من اهم اهداف Musicien.tn ابراز المواهب الشابة في المشهد الإعلامي التونسي و الرقمي وبالتالي، نقدم لكم عرضا جديدًا على موقع Musicien.tn  تحت اسم “Kiouf” (كيوف)  مما من شأنه الترويج للفنانين الشباب والمواهب الصاعدة التي تحاول رسم طريقها في عالم الموسيقى.

Kioufهي مرادف للاكتشاف والمزاج الجيد، هي منصة تتيح لضيوفها تقديم انفسهم واعترافاتهم بتلقائية ومشاركة هويتهم الموسيقية مع فنانين آخرين.

 في هذه الحلقة الأولى من Kiouf نكتشف أو نعيد اكتشاف الصوت الطربي الشاب خولة الطاوسا لمؤثر للغاية. تتمتع خولة بنشاط كبيرعلى شبكات التواصل الاجتماعي من خلال اعادات لأغاني لافت نجاحا باهرا حيث تحتوي مقاطع الفيديو الخاصة بها على مئات المشاهدات.  نجاح رافقه تطوركبير في  الاداء الموسيقى والفني.

 نلاحظ تالق خولة الطاوس في ادائها لأغان ذات طابع شرقي مثل “طريقي” للفنانة المصرية شرين و “خلصت الحكاية” للفنان اللبناني أدم فهل سنرى الموهبةالتونسية تختارأغاني بالوان تونسية لتقديمها الى متابعيها الذين يتزايد عددهمباستمرار. مع الذكر، فإن خولة الطاوس قد حققت بالفعل ظهورًا ناجحًا فيعروض فنيةمهمة إلى جانب أسماء كبيرة مثل منير المهدي ونور الدين الباجي رحاب الصغير ومروةقريعة

 بدات علاقة خولة  بالموسيقى و الغناء في وقت مبكرجدًا و كانت والدتها من أبرز مشجعيها ، انضمت خولى إلى جوقة “البحيرة”ثم انضمت إلى معهد سيدي صابر لتقرر بعدها التسجيل في المعهد العالي للموسيقى وهيتستعد حاليًا للحصول على درجة الماجستير. هي موهبة قامت باثراء زادها الفني بالمعرفةالنظرية والعملية اللازمة لبناء هوية موسيقية مستقلة لذلك نتوقع مستقبلا واعدا لها.

خولة الطاوس هي مثال جيد يحتدى به، شعارها المثابرة و عدم الاستسلام.  وفي اجابة عن امكانية اصدار اغاني او البومات خاصة في الامد القريب قالت خولة انها تعمل حاليًا في مشروع شخصي ستقدمه قريبًا إلى الجمهور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق