الاولىمعداتمعلومات و دروس

بيتستاب BeatStep

منذ عدة سنوات ، كان هناك ثلاثة اتجاهات رئيسية في عالم وسائل الإنتاج الموسيقية “الحديثة”.

بادئ ذي بدء ، التحسين المستمر للأدوات والأدوات والآثار الافتراضية ، التي لم يعد أي شخص يتنازع على خصائصها الصوتية والمريحة.بعد ذلك – ونتيجة لذلك – التأكيد الواضح للغاية على الأجهزة البدوية من نوع الجهاز اللوحي اللمسي كأدوات موثوقة بشكل متزايد. وأخيرا ، تجدد الاهتمام بالتوازي مع الآلات التناظرية أو على الأقل الأجهزة.

من خلال ثلاثة أنواع من الموصلات – USB MIDI و MIDI OUT الكلاسيكية والسيرة الذاتية / البوابة – تهدف BeatStep من Arturia إلى أن تكون الرابط بين هذه الاتجاهات الثلاثة ، مما يتيح إمكانية التحكم في وقت واحد في جميع أنواع تتوفر أدوات حقيقية أو افتراضية حاليًا ، كل ذلك بتنسيق “بدوي”.

مجهزة بتشفير ومنصات يمكن استخدامها لكل من اللعبة وبرمجة التسلسلات ، بالإضافة إلى جميع أنواع الميزات التي سوف نستكشفها ، وقد أثار BeatStep فضولنا إلى حد كبير … خاصةً منذ يباع بأقل من 100 يورو !

البلاستيك المثالي

يأتي Arturia BeatStep على شكل علبة مستطيلة بعرض 32.5 سم وعمق 12.8 سم وتضمين المقابض العالية حوالي 3.5 سم. القاعدة معدنية ، مغطاة بفستان من البلاستيك الأبيض من أجمل التأثير.

Arturia BeatStep

على اللوحة الأمامية ، يتفوق 16 مقبض دوّار على 16 سرعة وسائدًا مضاءة من الخلف. الفئات “المجموعة 1” ، “المجموعة 2” ، إلخ. لا توجد أهمية حقيقية موجودة حول المقابض وتخدم بشكل أساسي الإشارات المرئية لفهم عناصر التحكم التي تم تعيين الأزرار عليها بشكل أفضل.

على يسار المقابض الدوارة ، نجد أن ابن عمهما أكبر مما يسمح ، حسب الاقتضاء ، بإرسال رسالة MIDI CC7 (التحكم في مستوى الصوت) أو التصرف وفقًا للإيقاع أو في الدرجة الكلية للتسلسل.

أسفل الفوط ، لدينا عمودين من أربعة أزرار دفع لكل منهما. يتم استخدام الزرين العلويين في تشغيل تسلسل أو إيقافه مؤقتًا أو إعادة تشغيله أو إيقافه. أدناه ، يسمح الزر “cntrl / seq” بالتبديل بين وضع التحكم MIDI القياسي ووضع المنظم. تعمل “تحويل المزامنة” على تمكين أو تعطيل إرسال BeatStep إلى ساعة MIDI خارجية. تجعل الأزرار “التذكير” و “المتجر” من الممكن تذكر وحفظ التكوينات. يدعو زر التحول وظائف بديلة. أخيرًا ، يسمح الزر “chan” ، المرتبط بكل من اللوحات ، بالتغيير الفوري لقناة MIDI.

لا يزال اليسار ، على حافة الجهاز هذه المرة ، نجد كل اتصال. فمن ناحية ، يتضمن قابس MIDI USB الذي يوفر أيضًا الطاقة للجهاز عبر جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول أو شاحن USB مستقل (غير مرفق). من ناحية أخرى ، لدينا ثلاثة مقابس صغيرة: بوابة للخارج ، وخرج من السيرة الذاتية ، و MIDI OUT يمكننا من خلالها توصيل محول الكبلات بأنثى MIDI OUT DIN (قدمت له).

أخيرًا ، على الحافة الخلفية للحالة ، بجانب لوحة شاشة أنيقة تعرض العلامة التجارية واسم الجهاز ، اكتشفنا أمان Kensington ، حيث أصبح من الشائع الآن العثور على أي جهاز يمكن بسهولة ابتلعت في حقيبة تحمل على الظهر.

السيطرة الأمامية

BeatStep يعمل في وضعين. يتم استخدام وضع “التحكم” لإرسال رسائل MIDI عبر منصات وأجهزة التشفير للتحكم في أداة أو تأثير على سبيل المثال. يسمح لك وضع “التسلسل” بإنشاء وضع الاستنساخ المتسلسل والتحكم فيه. يمكن استخدام كلا الوضعين في وقت واحد ، أي يمكنك تدوير تسلسل أثناء التحكم في معلمات MIDI في وضع “التحكم” عبر المشفرات أو تشغيل الملاحظات عبر اللوحات.

نظرًا لأنه ، دون الحاجة إلى أي معلمة مسبقة ، فإن BeatStep يمكن استخدامها بالفعل بشكل مثالي للتحكم ، حسب الرغبة ، في أداة افتراضية أو وحدة نمطية للأجهزة عبر عناصر التحكم في اللوحة الأمامية ومن مقابس MIDI USB و MIDI OUT و / أو CV / Gate.

في وضع “التحكم” ، ترسل أجهزة التشفير الـ 17 (16 منها “الصغيرة” بالإضافة إلى “الكبيرة”) رسائل CC (تغيير التغيير) الافتراضية ، وأزرار نقل رسائل … النقل بتنسيق MMC (التحكم في آلة MIDI) و منصات 16 من الرسائل “ملاحظة on / note off”. سنرى أدناه في قسم “Master Mind” كيفية تعديل أنواع الرسائل. إذا كانت الوسادات مستجيبة وممتعة بشكل خاص – لسنا على مستوى Maschine تمامًا ، ولكن لا يزال – فمن المزعج بعض الشيء عدم القدرة على التصرف مباشرة على مداها عبر تبديل الأزرار المادية . هناك شاشة طباعة جميلة “Transpos” بجوار برنامج التشفير الكبير ، ولكن هذه الوظيفة صالحة للاستخدام فقط في وضع “Sequence”.

يبدو أن هذا هو الوضع الأخير (انظر اختبارات Maschine Studio أو Launchkey و Launchpad Mini ) لإزالة الأزرار الشهيرة التي تجعل الحياة الحية أكثر بساطة ، لأنها وحدة تحكم بالوسادة.تعرف ، الشركات المصنعة السادة ، أنه يبدأ في فعل الخير!

Arturia BeatStep

في هذه الحالة ، سيكون من الضروري استخدام برنامج التحكم في مركز التحكم MIDI (انظر أدناه) لتعيين نطاقات مختلفة لكل من فتحات الذاكرة 16 بالجهاز إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على نقل رسائل الملاحظات بسرعة ، تذكر الذكريات عبر زر “التذكير” على اللوحة الأمامية.

أو ، إذا كنت لا تريد الانتقال إلى مركز التحكم في MIDI ، فسيكون من الممكن استخدام وظيفة تغيير الملعب لرسائل MIDI الواردة ، المتوفرة في بعض وحدات الأجهزة أو STAN. باختصار ، ليست فائقة العملية.

لاحظ أيضًا أن رسائل الوسائط المتعددة (MMC) التي يتم إرسالها بواسطة أزرار النقل على الجهاز لا يتم التعرف عليها من قِبل جميع STANs ، مما سيتطلب مرة أخرى من مركز التحكم MIDI تغيير التنسيق الخاص بها قبل استخدامها للتحكم المعلمات.

إن إجراء تحديد المعلمات الوحيد الذي يمكن تنفيذه بالفعل مباشرة من اللوحة الأمامية للوحدة عندما يكون في وضع “التحكم” ، دون أي إعداد سابق عبر مركز التحكم MIDI ، هو تغيير قناة MIDI عبر الضغط المتزامن لمفتاح “chan” واللوحة المقابلة للقناة التي يرغب المرء في تفعيلها ، من 1 إلى 16. وهذا يثبت أنه مفيد للغاية للانتقال بسرعة من التحكم في أداة إلى أخرى.

ومع ذلك ، يجب مراعاة أن تغيير القناة سيؤثر على جميع الأجهزة المتصلة بـ BeatStep ، وسيهتم بالتحكم في MIDI MIDI MIDI أو MIDI Out بإرسال الملاحظات عبر CV / Gate أو تسلسل التشغيل. إذا كنت ترغب في تعيين قنوات MIDI مختلفة لجميع هذه الميزات ، فسوف يمر أيضًا من خلال مركز التحكم MIDI.

بالنسبة للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ، فإن BeatStep متوافق مع Class ، لذلك لا توجد مشكلة في التحكم في التطبيقات المتوافقة مع MIDI. لقد استمتعت شخصيا كثيرًا باستخدام BeatStep المتصل بـ Moog Music Animoog ، عبر محول مجموعة أدوات توصيل كاميرا Apple.

أخيرًا ، لاحظ أنه في حالة التحميل الزائد في معالجة معلومات MIDI التي تتسبب في حظر الملاحظات (خاصة صالحة لبعض التوليفات القديمة) ، من الممكن إرسال أمر “جميع الملاحظات معطلة” مباشرةً عبر BeatStep بالضغط على 3 مرات على التوالي على زر “توقف”.

تسلسل أمامي

نظرًا لأن وضع “التحكم” لا يسمح بعدد كبير من الإعدادات عبر اللوحة الأمامية ، لأن وضع “التسلسل” هو ميزات أكثر ثراءً يمكن الوصول إليها مباشرة وقابلة للتعديل.

بمجرد تنشيط هذا الوضع ، تفقد جميع وحدات التحكم BeatStep مؤقتًا وظائف التحكم في MIDI الخاصة بها لتعيين معلمات التشغيل الخاصة بالتسلسل. ترمز الوسادات إلى خطوات التسلسل وتضيء باللون الأزرق الجميل للدلالة على أنها نشطة. ضغط واحد يكفي لتعطيل تلك التي تريدها. كل 16 مقابض صغيرة تعمل على خطوات خطوات التسلسل الخاصة بكل منها. يعمل المقبض الدوراني الكبير على مستوى الإيقاع العالمي ، أو من خلال “التحول” الرئيسي في تبديل الدرجة اللونية من التسلسل. تتحكم أزرار النقل في تشغيل التسلسل أو إيقافه مؤقتًا أو إيقافه. يقوم زر “تحويل المزامنة” على الفور بتحويل BeatStep من حالة “رئيسية” إلى حالة من الرقيق ، مزامنتها تلقائيًا مع وظائف الإيقاع والقراءة في STAN على سبيل المثال. لكن هذا ليس كل شيء.

Arturia BeatStep

عن طريق الضغط باستمرار على مفتاح “shift” ، يمكنك الوصول عبر الوسادات إلى جميع أنواع معلمات التشغيل.

أولاً ، من خلال منصات 1 إلى 8 ، نصل إلى المقاييس التي ستغير خطوات تسلسل الملعب: لوني ، رئيسي ، ثانوي ، دوريان ، ميكسيوليديان ، متناغم بسيط ، البلوز ، وأخيراً نطاق “مستخدم” يمكن تعريفه عبر مركز التحكم MIDI. لاحظ أن كل نطاق صالح لجميع مقاييس الجهد: لا يمكن أن يؤثر على نطاق مختلف عن طريق مقبض الباب. ثم ، من خلال منصات 9 إلى 12 ، يمكنك ضبط اتجاه القراءة للتسلسل: إلى الأمام والخلف ، ذهاب وإياب والعشوائية.

تسمح لك اللوح الأخير ، من 13 إلى 16 ، بالاختيار بين فترات زمنية من أربع خطوات: black (أسود) أو 1/8 (الثامن) أو 1/16 (الملاحظة 16) أو 1/32 (الملاحظة الثالثة عشرة). إذا كانت هذه الأقسام الزمنية كافية لمعظم الإنتاجات الحالية ، فمن المؤسف ، مع ذلك ، عدم التمكن من الوصول إلى الوضع الثلاثي أو فترات أخرى أطول (بيضاء أو مستديرة) أو أقصر (الملاحظة الرابعة عشرة). لاحظ أن هذا غير ممكن إما عن طريق مركز التحكم MIDI.أخيرًا ، من خلال الضغط باستمرار على مفتاحي “shift” و “chan” ، يمكنك تحديد الخطوة النهائية للتسلسل بالضغط عليه. ستكون الخطوة الأولى دائمًا هي الجزء العلوي الأيسر.

Arturia BeatStep

يمكن حفظ كل تكوين (الحالة والمدة والملعب ونطاق كل خطوة من التسلسل وكذلك وضع القراءة) مباشرة في فتحة ذاكرة مخصصة ، عن طريق الضغط باستمرار على زر “store” والضغط على إحدى الوسادات الـ 16 . تضيء فتحة الذاكرة النشطة حاليًا باللون الأحمر. لن يكون من غير المجدي أن تكون جميع الفوط التي تمثل فتحات مشغولة بالفعل ، في رأيي ، قد أضاءت.

مع العلم أنه يمكننا تذكر كل من الذكريات الـ 16 على الفور من خلال زر “التذكير” واللوحة المقابلة ، يمكننا التوفيق في الوقت الفعلي مع 16 تسلسلًا مختلفًا تمامًا. سعادة حقيقية.

في الممارسة العملية ، يكون وضع التسلسل قويًا جدًا وممتعًا للاستخدام.

ومع ذلك ، فإن ضبط درجة الصوت عبر المقابض ليس سهلاً للغاية ويتطلب بعض التدريب إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج دقيقة. يبدو لي أكثر ملاءمة لأي شخص يبحث عن صوت مفاجئ من الدقة.

ولكن الآن دعونا نرى كيف يمكننا ضبط أجهزتنا بشكل أعمق.

سيد العقل

Arturia BeatStep

يعد برنامج MIDI Control Center حقًا بمثابة المركز العصبي للنظام. على الرغم من أنه شائع بين جميع أجهزة Arturia القابلة للاتصال في USB MIDI (باستثناء الأصل ) ، إلا أنه يسمح بإعداد كل جهاز وفقًا لخصائصه. لن تكون لوحة التحكم الافتراضية في BeatStep هي نفسها الخاصة بلوحة Spark ، على سبيل المثال ، في حين يمكن استدعاء كل منها من نفس مثيل البرنامج. لاحظ أنه لا توجد حاجة لتوصيل الجهاز بحيث يمكن إعداد الإعدادات المسبقة والقوالب. يمكنك حفظها محليًا على القرص الثابت للكمبيوتر قبل نقلها إلى الذاكرة الداخلية للجهاز ، بمجرد الاتصال.

يتم تقسيم واجهة مستخدم التطبيق بصريًا إلى خمسة أجزاء متميزة.

في الجزء العلوي الأيسر ، يتيح لك قسم “الجهاز” اختيار الجهاز الذي تريد ضبطه. في قسم “الذاكرة” و “القوالب” أدناه ، نحدد عدد الذاكرة الداخلية لوحدة التحكم أو اسم الملف المحدد مسبقًا الذي نريد حفظه أو تذكره.

يتكون الجزء المركزي أولاً من صورة مفصلة لجهاز التحكم ، حيث يكون كل عنصر قابل للتكوين قابلاً للنقر ، مما يؤدي إلى ظهور التفاصيل في الجزء السفلي من الشاشة. لاحظ أنه عندما يتم توصيل وحدة التحكم ومزامنتها مع soft عبر وظيفة “المزامنة” ، فإن معالجة كل عنصر مادي على اللوحة الأمامية للجهاز يؤدي إلى التحديد التلقائي له في البرنامج. يمكن بعد ذلك تعديل المعلمات وفقًا للقوائم أو القيم التي يتم إدخالها عبر مقبض افتراضي أو مباشرة إلى لوحة مفاتيح الكمبيوتر. دائمًا مع تشغيل وظيفة “المزامنة” ، يتم تلقائيًا إرسال كل إعداد تم إنشاؤه في البرنامج إلى BeatStep.

بالإضافة إلى ذلك ، في كل مرة يتم تنشيط هذه الوظيفة ، يتم إنشاء ملف نسخ احتياطي تلقائيًا ، ويسرد عدد فتحة الذاكرة المعنية (من 1 إلى 16) ، بالإضافة إلى تاريخ ووقت التزامن ، بحيث يمكنك العودة إلى في أي وقت في التكوين في وقت سابق. مع هذا ، لا يوجد خطر من زيادة التكوين الثمين للعيش الذي يجب عليك توفيره خلال نصف ساعة!

لن نقوم بمراجعة جميع الإعدادات المتاحة ، ولكن علينا أن ندرك أن المقابض يمكنها إرسال رسائل من النوع “CC” أو “NRPN / RPN” ، وسادات رسائل “MIDI Note” ، و “MMC” ، و “Switched Control” (على سبيل المثال للتبديل تردد قطع مرشح على الفور من قيمة إلى أخرى ، سواء المبرمجة) ، أو “تصحيح التغيير” للعمل على الإعدادات المسبقة للمكونات الإضافية.

تحت التمثيل البصري لوحدة التحكم ، في حالة Beatstep ، فإن “محرر التسلسل” ، والذي يوحي الاسم يسمح بتعيين التسلسل. يمكنك تعيين درجة كل ملاحظة يدويًا ، إما بسحبها على أحد الموظفين ، أو عن طريق إدخال قيمتها مباشرة في المربع “pitch” أدناه. يسمح خط “الخطوة” بتنشيط أو إلغاء تنشيط كل خطوة من التسلسل. في الجزء “مقياس المستخدم” ، يمكنك تحديد نطاق مخصص لتعديل درجة الصوت عبر المقابض.

أخيرًا ، تظهر في الجزء الأيمن من البرنامج الإعدادات العامة للجهاز. في حالة BeatStep ، هذه هي التالية. أولاً ، لدينا تعريف لقنوات MIDI المختلفة للتحكم في MIDI عبر USB أو MIDI OUT وتشغيل التسلسل وإخراج السيرة الذاتية / بوابة. نعم ، يمكن لكل من هذه الأوضاع الاستفادة من قناة مستقلة ، مما يسمح على سبيل المثال بالتحكم MIDI المتزامن لـ VST على الكمبيوتر بفضل الوسادات وأجهزة التشفير ، وقراءة تسلسل BeatStep للتحكم في وحدة الأجهزة المتصلة في MIDI ، وإرسالها إلى وحدة أجهزة أخرى من مسار MIDI مبرمجة مسبقًا في STAN عبر السيرة الذاتية / بوابة وحدة التحكم.

أنت تتبع؟ ليس لأنه يمكنك أن تفعل العكس تماما ، أيضا …

ثم ، لدينا معلمة تسارع المقابض الدوارة ، والتي تجعل من الممكن الاختيار من بين ثلاثة سلوكيات.

لا يطبق “Slow (OFF)” أي ترس تسريع على الأزرار ، فكل درجة دوران تناظر زيادة في القيمة تبلغ درجة واحدة ، بغض النظر عن سرعة الدوران الأصلية المطبقة على المقبض.

“متوسطة” يؤدي إلى انخفاض طفيف ، و “سريع” من الناحية النظرية يحقق بسرعة كبيرة القيم القصوى لكل معلمة. يبدو أن هذه الوظيفة لا تؤثر على جميع STANs بنفس الطريقة.

ثم لدينا المعلمة منحنى استجابة لوحة ، مع أربعة خيارات ممكنة.

“الخطي” يوفر ما يعادل حساسية لجميع أنواع الكتابة ، والاستجابة المناسبة.

“اللوغاريتمية” تجعل الوسادات أكثر حساسية للضوضاء الخفيفة ، بينما تجعلها “الأسي” أكثر تقبلاً لكثافة الحرائق.

أخيرًا ، “كامل” يؤدي إلى استجابة من منصات مساوية لجميع أنواع الكتابة: إرسال قيمة سرعة 127 جميلة.

أدناه ، بعد النافذة لتعريف قناة MIDI المستخدمة لتشغيل التسلسل ، نجد المعلمات الخاصة بالأخير.

يسمح “النقل الكلي” بالتغيير العام للتسلسل من -12 إلى +12 نصف نغمة.

يعرّف “وضع النمط” اتجاه القراءة ويظهر المعلمات المتوفرة على اللوحة الأمامية والموضحة أعلاه (انظر الفقرة “التحكم الأمامي”): إلى الأمام ، والخلف ، البديل والعشوائي.

تحدد “Legato” الطريقة التي سيتم بها ربط ملاحظات التسلسل. في حالة إيقاف تشغيله ، يتم إرسال رسالة ملاحظة بين كل ملاحظة بحيث تكون مميزة عن غيرها. إذا تم تفعيلها ، فستفوق كل ملاحظة قليلاً على التأثير التالي والمثير للاهتمام في الغالب مع التركيبات الأحادية الصوت. أخيرًا ، سيؤدي وضع “إعادة التعيين” إلى تنشيط legato ضمن الملاحظات التي تحتوي على نفس التسلسل ، ولكن سيتم تعطيله في آخر مرة. لن يكون هذا هو الملاحظات بينهما ، ولكن تسلسل الملاحظات التي سيتم تحديدها.

يستخدم “Scale Type” لتحديد نوع النطاق المستخدم ، كما هو الحال عبر اللوحة الأمامية.

يحدد “التأرجح” و “وقت البوابة” على التوالي معدل التأرجح (كنا قد خمنا …) ومدة كل ملاحظة. بالنسبة إلى هذه المعلمة الأخيرة ، لا يغير هذا العلاقة الإيقاعية بينهما: ستنتهي الملاحظة “الموسعة” لاحقًا ، ولكن التسلسل سيستمر في مساره في غضون ذلك.

أخيرًا ، نجد المعلمتين “حجم الخطوة” و “طول النقش” اللذين يسمحان ، مرة أخرى كما في اللوحة الأمامية للجهاز ، باختيار الطول الكلي لخطوات التسلسل ، وكذلك لتحديد عددهم.

بمجرد تعيين كل شيء كما يناسبنا ، يبقى فقط اختيار فتحة الذاكرة (16 في الكل للتذكير) التي نريد حفظ هذه التغييرات فيها ، وفويلا.

تذكر أن كل من هذه الذكريات يمكن استرجاعها فورًا عبر مجموعة المفاتيح “مراسل + لوحة مراسلة”.

العيب الرئيسي الذي أراه في هذا التطبيق هو أنه عند حفظ إعداد مسبق في مركز التحكم MIDI ، فإنه لا يفرق بين وضع التحكم في فتحات الذاكرة ووضع التسلسل ، في حين أن الجهاز يمكن أن يفصل على سبيل المثال فتحة الذاكرة 1 من عناصر التحكم MIDI من فتحة الذاكرة 1 من وضع التسلسل. يبدو أن مركز التحكم MIDI تمت برمجته في الأصل للأجهزة التي تستخدم بنكًا واحدًا فقط من النسخ الاحتياطية للمعلمات ، وأنه لا يمكن تعديلها وفقًا لـ BeatStep.

لكن بشكل عام ، وبإيجاز ، يمكننا القول أن هذا البرنامج ناجح إلى حد ما. يتم تحديد المعلمات بوضوح ، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الماوس أو عن طريق تشغيل وحدات التحكم المادية للجهاز ، ويمكن تعديلها بسهولة عبر القوائم أو المقابض الدوارة أو عن طريق إدخال القيم مباشرة على لوحة المفاتيح. الآن ، نود الاستفادة من إصدار الهاتف المحمول على الجهاز اللوحي و / أو الهاتف الذكي ، لزيادة تخفيف التكوين.

استنتاج

بفضل جودتها التصنيعية الممتازة وأنواعها المتعددة من الاتصالات وثراءها وبساطتها بشكل أساسي عبر مركز التحكم MIDI ، لا شك أن BeatStep حققت نجاحًا.

لكن كنا نرغب في العمل على عدد أكبر من المعلمات في وضع “التحكم” مباشرة من اللوحة الأمامية للجهاز دون الحاجة إلى المرور عبر واجهة البرنامج … على الأقل على مجموعة من منصات مع أزرار من نقل غائبة لسبب غير مفهوم! في الحالة الراهنة للأشياء ، يظل من الصعب الاستغناء عن جهاز كمبيوتر لتجاوز الاستخدام الأساسي لـ BeatStep في وضع “التحكم”.

فيما يتعلق بوضع “التسلسل” ، يؤسفني عدم وجود قيم زمنية ثلاثية طوال مدة الخطوات ، يتم ملؤها جزئيًا بواسطة وضع Swing الذي يمكن الوصول إليه عبر مركز التحكم MIDI. وأظل أيضًا متشككًا قليلاً في ضبط درجة الصوت عبر المقابض الدوارة في وضع جهاز التسلسل الذي يتطلب بعض التدريب قبل التمكن.

يأسف البعض لعدم وجود MIDI In ، الأمر الذي يتطلب استخدام لوحة وصل MIDI-USB إذا كنت تريد إرسال BeatStep إلى ساعة جهاز مع إخراج MIDI تقليدي فقط .

أخيرًا ، حتى لو كان الجهاز يتصرف بشكل جيد للغاية مع الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة الأخرى ، فإننا نأسف لعدم وجود نسخة من مركز التحكم MIDI المخصص لهذا النوع من المنصات ، والذي من شأنه أن يسمح باقتصاد كمبيوتر في التكوين العام.

لكن دعونا لا نكون صعبًا للغاية ، لأن القدرة على اللعب وتسلسل والتحكم في أي نوع من الأجهزة الحقيقية و / أو الافتراضية في وقت واحد يعد متعة حقيقية. انخفاض حجم BeatStep وعدم الحاجة إلى مصدر طاقة خارجي عند الاتصال بجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول يجعلها محمولة بشكل خاص. أضف إلى ذلك سعر تنافسي للغاية ، وينبغي أن يكون Arturia نجاح تجاري كبي

هيا ، هيا بنا …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق